اينوف روتسوافمصعدتوصية العلامة التجارية

  • وقت الافراج:2024-01-09 10:04:55
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:412
  • وصف سريع:

    اينوف روتسواف,السعر مضمون , والخدمة مضمونة , وهي شركة خدمات لوجستية وتخزين واسعة النطاق تديرها الشركة المصنعة مباشرة. نظرًا لأن المصعد

محتوى المقال

السعر مضمون , والخدمة مضمونة , وهي شركة خدمات لوجستية وتخزين واسعة النطاق تديرها الشركة المصنعة مباشرة. نظرًا لأن المصعد الثابت عبارة عن جهاز ميكانيكي , يجب أن تكون جودة المنتج وأدائه جيدًا , ولا تقبل منتجات بعض الشركات المصنعة التي لا ترقى جودتها إلى المستوى القياسي , وذلك لتجنب بعض مخاطر السلامة قيد الاستخدام.

تعد الصيانة اليومية لمنصة الرفع الهيدروليكي في الاستخدام العادي أمرًا ضروريًا , ولكن حتى في حالة وجود صيانة عادية على الجهاز , فلا يمكن تجاهل أي مشكلة محتملة , لذلك من أجل ضمان عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لكل عملية ما الجوانب التي نحتاج إلى التحقق منها قبل العملية؟ اليوم ,اينوف روتسوافمصعد من طابق إلى طابقين, سوف يمنحك المحرر علمًا شائعًا.

اينوف روتسوافتوجد أجسام غريبة داخل أنبوب توصيل الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكية , والتي تسبب قوة غير متساوية على توصيل الزيت الهيدروليكي , وأسطح طاولة غير مستوية.يوصى بالتحقق بعناية مما إذا كان أنبوب توصيل الزيت غير مسدود.

فيما يتعلق بنظافة المحطة الهيدروليكية , هل هناك أي متطلبات للقاعدة ذات الصلة؟

سومغيتأداء السلامة: يتكون هيكل الرفع من أنبوب مستطيل فولاذي منغنيز عالي القوة , والآلية الميكانيكية من نوع المقص سهلة الصيانة , مع ثبات قوي وقدرة تحمل عالية.أقصى ارتفاع للرفع يبلغ حوالي أمتار , والحمل الأقصى حوالي أطنان.

بعد نقل البضائع , قم بتنظيف الحطام الموجود على المنصة.

حماية البيئة , توفير الطاقة , القرص الدوار اليدوي لرفع الارتفاع , لا يحتاج رفع سبائك الألومنيوم إلى الكهرباء , ولا المحرك , والأخضر , ومنتجات حماية البيئة.


اينوف روتسوافمصعدتوصية العلامة التجارية



الصيانة الدورية تحقق بانتظام مما إذا كان نظام الدائرة لمنصة الرفع الهيدروليكي مفكوكًا , وتحقق مما إذا كانت الأسلاك والكابلات متقادمة ومتضررة , مما قد يتسبب في تسرب الخط. إذا كان هناك , يجب أن يتوقف عن العمل على الفور.سيقوم موظفو خدمة العملاء في المصعد بشرح الوضع غير الطبيعي للمصعد , والتعاون مع فحص المصعد , وحل الوضع غير الطبيعي بأسرع ما يمكن قبل إعادة تشغيل المصعد .. العمل. في حالة عدم حل الوضع غير الطبيعي للمصعد , لا يُسمح بالعمل الجبري , ولا يمكن الاستهانة بالمشاكل الناجمة عن ذلك.

فيما يتعلق بنظافة المحطة الهيدروليكية , هل هناك أي متطلبات للقاعدة ذات الصلة؟

نوعية ممتازة تجنب العمل في بيئة. في حالة هطول الأمطار والثلوج وغيرها من الأحوال الجوية ,اينوف روتسوافمصعد بسيط, يجب إيقاف استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لمنع حدوث ماس كهربائي , مما يؤدي إلى تسرب كهربائي وصدمة كهربائية ؛ يمنع منعا باتا غير المتخصصين من تفكيك الأجهزة الكهربائية مثل منصات الرفع الهيدروليكية. في حالة وقوع حادث , لا يمكنك التفكيك دون إذن لإزالة السبب. يجب عليك إبلاغ الشركة المصنعة للإصلاح في الوقت المناسب , وإبلاغ ظاهرة الحادث , والشركة المصنعة سيرشدك لإكمال الفحص أو إرسال شخص ما لإصلاحه ؛ لا تقم بفك الجهاز بدون إذن! مصنع المصاعد المحترف يضمن الجودة ويضمن الخدمة ويضمن الجودة رضاكم سعينا مرحبا بكم في الاستفسار.

تحقق من مفتاح الحد لمعرفة ما إذا كانت جميع مفاتيح الحد غير مربوطة أم لا. إذا كان الأمر كذلك , فيرجى إحكامها. انتبه بشكل خاص لضربة الحماية الفائقة لمنصة الرفع الهيدروليكية لتجنب الحوادث التي تسببها المعدات التي تتجاوز ارتفاع الأمان العالي ؛ تحقق المسامير (دبابيس الأذن والمسامير المركزية) تحقق مما إذا كانت الصواميل والصواميل والمسامير وما إلى ذلك مفكوكة , يجب تقويتها على الفور ؛ تأكد من أن منصة الرفع الهيدروليكية ترتفع وتنخفض بسلاسة ؛ الركائز (لمنصة التشغيل عالية الارتفاع )

تحقق دائمًا من توصيلات الأجزاء المختلفة للمصعد الهيدروليكي وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط.


اينوف روتسوافمصعدتوصية العلامة التجارية



في حالة ارتفاع درجة حرارة محرك المصعد الهيدروليكي , أوقف الماكينة في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها. يجب أن تكون محامل المحرك في حالة جيدة.

الخدمة المخلصة ما نوع الوظيفة التي يمكن تحقيقها عن طريق تثبيت المصعد؟ قبل التثبيت ,اينوف روتسواففي الهواء الطلق مصعد, تأكد مما إذا كان المحرك والمصعد سليمين وتحقق بدقة مما إذا كانت أبعاد الأجزاء المتصلة بالمحرك والمصعد تتطابق. وإليك أبعاد الموضع رئيس المحرك وعمود الإدخال وأخدود المصعد.

عند استخدام الخوذة , يجب شد الخوذة وارتداؤها بشكل مستقيم , كما يجب ربط حزام الخوذة أسفل الفك وتشديده.

إجراءات مقاومة التآكل لجسم مركبات العمل الهوائية انتبه للخدوش الصغيرة. غالبًا ما يتآكل سطح طلاء مركبات العمل الهوائية. بالإضافة إلى الاصطدامات الشائعة والخدوش والصخور الصغيرة على إطارات القيادة , قد يكون هناك أيضًا طلاء مقشر بقعة , وسيظهر صدأ صغير بعد وقت طويل. نظرًا لأن معظم هذه الندبات صغيرة , فمن السهل تجاهلها. لذلك تحقق بانتظام من غطاء حجرة المحرك والمناطق المحيطة به , وبمجرد العثور عليه , تكون المنصة مستوية مع الأرض , ولا تشغل مساحة الأرض , ولا تؤثر على الممر.

يجب أن يكون فتح الاتصال وإغلاق مفتاح السفر لكل جهاز أمان موثوقًا به , ويجب أن يتم تلميع فوهة قوس التلامس في الوقت المناسب.

هل تبريد الماء وتبريد الهواء للمحطة الهيدروليكية متماثلان؟


ميسيسوجامعلومات المنتج الأخرى
  • ترينتوسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدكيفية المحافظة على الفصول

    ترينتوسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدكيفية المحافظة على الفصول

  • ناسسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدماذا تفعل إذا حدث خطأ ما

    ناسسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدماذا تفعل إذا حدث خطأ ما

  • بلاكينسلسلة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعالجودة التي تتأثر بها العناصر الكيميائية

    بلاكينسلسلة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعالجودة التي تتأثر بها العناصر الكيميائية

  • السبائكسلسلة مصعدحل مشكلة الطاقة الزائدة

    السبائكسلسلة مصعدحل مشكلة الطاقة الزائدة

  • ناكاياماسلسلة مصعدتحسن كبير في المستوى الفني

    ناكاياماسلسلة مصعدتحسن كبير في المستوى الفني

  • جرونينجنشاحنة مصعدطرق التفتيش الشائعة

    جرونينجنشاحنة مصعدطرق التفتيش الشائعة

  • اوروشازوصغيرة الحجم مصعدمتطلبات مواد استشعار القيمة المختلفة

    اوروشازوصغيرة الحجم مصعدمتطلبات مواد استشعار القيمة المختلفة

  • هدىطن واحد مصعدكيف يقوم موظفو الشركة بتحسين قدراتهم

    هدىطن واحد مصعدكيف يقوم موظفو الشركة بتحسين قدراتهم

  • استدعى:تذكير: معلومات اينوف روتسوافمصعدتوصية العلامة التجارية ، توفر لك اينوف روتسوافمصعدتوصية العلامة التجارية من شركتنا ، وخدمة اينوف روتسوافمصعدتوصية العلامة التجارية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات اينوف روتسوافمصعدتوصية العلامة التجارية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية اينوف روتسوافمصعدتوصية العلامة التجارية. اينوف روتسوافمصعدتوصية العلامة التجارية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في اينوف روتسوافمصعدتوصية العلامة التجارية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!